آخر الأخبار

الحزب الحاكم يشيد بمستوى التعاطي السياسي والإعلامي مع إصابة الرئيس بـ “كورونا”

 الحزب الحاكم يشيد بمستوى التعاطي السياسي والإعلامي مع إصابة الرئيس بـ “كورونا”

أشاد حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بما وصفه بـ “مستوى التعاطي الإيجابي من طرف الطيف السياسي والإعلامي في البلد ومن طرف كافة مواطنينا”، مع إصابة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني بفيروس كورونا.

وأكد الحزب في بيان له أرسل لـ “وكالة أنباء لكوارب” أن ذلك “يعبر عن روح الوطنية وتكريس جو التهدئة الذي أرساه فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني منذ تسلمه مقاليد الأمور في البلد”، حسب تعبير البيان.

 

نص البيان:

بعد الإعلان الرسمي اليوم أن الفحوص الطبية التي أجراها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني أظهرت شفاء سيادته ولله الحمد من فيروس كوفيد19، وهو ما يعني أن كل الموريتانيين ستطالهم الفرحة والسرور بهذا الخبر الهام، لما يعنيه فخامته لكل الشعب الموريتاني العظيم.

ونحن في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، إذ نتمنى على الله أن يديم على فخامة رئيس الجمهورية الصحة والعافية، لنعلن:

–   فخرنا بالطواقم الطبية التي باشرت علاج سيادته، وعلاج جميع مرضانا من هذا الداء وغيره من الأمراض، التي برهن التعاطي معها أن هذه الطواقم تتمتع بمهنية عالية وروح وطنية كبيرة.

–   شكرنا لكل قادة العالم وشخصياته الهامة التي عبرت عن وقوفها إلى جانب فخامة رئيس الجمهورية وموريتانيا إبان إصابة قائدها بهذا الفيروس.

–   إشادتنا بمستوى التعاطي الإيجابي مع هذا الحدث من طرف الطيف السياسي والإعلامي في البلد ومن طرف كافة مواطنينا، والذي يعبر عن روح الوطنية وتكريس جو التهدئة الذي أرساه فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني منذ تسلمه مقاليد الأمور في البلد.

– تمنياتنا بالشفاء العاجل لكل مرضانا، وجميع المصابين بهذا الداء وأن يرفع الله هذا البلاء عن بلادنا وعن كافة أنحاء المعمورة.

 

نواكشوط،09/01/2022

حزب الاتحاد من أجل الجمهورية