آخر الأخبار

تكريم مدير مؤسسة “مجوهرات البر والتقوى” محمد فال ولد أحميد من قبل اتحاد أرباب العمل الموريتانيين

 تكريم مدير مؤسسة “مجوهرات البر والتقوى” محمد فال ولد أحميد من قبل اتحاد أرباب العمل الموريتانيين

في إطار التكريمات التي حظي بها عدد من الفاعلين المتميزين في مجال دعم وتطوير الاقتصاد الوطني، وكذا أصحاب الإبتكارات والمبادرات الناجحة في هذا المجال، حظي مدير مؤسسة “مجوهرات البر والتقوى” للصناعات الذهبية وتطوير الصناعة الحرفية، محمد فال ولد أحميد اليوم (الجمعة) بتكريم من قبل رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد.

ويندرج هذا التكريم الذي تم خلال حفل بهيج حضره رؤساء اتحادات أرباب العمل وهيئات الصناعة التقليدية وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين، ضمن التكريمات التي أشرف عليها الوزير الأول محمد ولد بلال مسعود مؤخرا في قصر المؤتمرات بنواكسوط؛ في ختام مؤتمر اتحاد أرباب العمل الموريتانيين.

ويعود تأخر تسليم إفادة التكريم لمدير “مجوهرات البر والتقوى” لتزامن وجود هذا الأخير خارج البلاد مع حفل التكريم المذكور؛ حيث تم تكريمه فور عودته إلى أرض الوطن.

ويشكل هذا التكريم، فضلا عن كونه يمثل تجسيدا لمبدأ مكافأة أصحاب الإبتكارات والإبداع والمساهمين الوطنيين في النهوض بالاقتصاد الوطني وخلق فرص التشغيل؛ خطوة عملية في مجال التطبيق الفعلي لما ورد في خطاب رئيس الجمهورية الأخير في مدينة وادان التاريخية بشأن أهمية تثمين الصناعات التقليدية والرفع من شأن روادها والعاملين فيها.