آخر الأخبار

المنظمة العالمية للسلام تكرم نائب رئيسة جهة نواكشوط

 المنظمة العالمية للسلام تكرم نائب رئيسة جهة نواكشوط

كرّمت المنظمة العالمية للسلام نائب رئيسة جهة نواكشوط زينب بنت الشيخ أحمد، معتبرة أن التكريم يأتي تقديرا وتثمينا لجهودها في خدمة السلام، والتعايش بين الشعوب.
وقد أشاد رئيس المنظمة العالمية للسلام بجهودها على المستوى المغاربي والإفريقي، مشيرا إلى أنه سيمنحها لها التزكية والتعيين لتكون رئيسة مركزية المرأة على المستوى المغاربي والإفريقي.
وقال ذات المتحدث مخاطبا بنت الشيخ أحمد “إنها محظوظة لأن قلبها طيب، وأملها قيم، وتربط ما بين العلاقات بطريقة مؤدبة مخلقة، اجتماعية، مضيفا “إنها تحب سعادة الرئيس، وتحب جلالة الملك محمد السادس، وتحب الشعب الموريتاني والمغربي وتستحق كل تقدير”.
من جهة أخرى عبرت نائب رئيسة جهة نواكشوط عن شكرها للمنظمة، مشيرة إلى أن التكريم شرف عظيم وكبير بالنسبة لها، ولا تعرف كيف تعبر عن مشاعرها بهذه المناسبة.
وأوضحت زينب بنت الشيخ أحمد أن التكريم يمنحها قوة واندفاعا أكثر من أجل مضاعفة الجهود ومواصلة العمل، كما أنه يمنحها الأمل في النجاح.
وعبرت بنت الشيخ أحمد عن قناعتها بهذا المسار الذي يدعمه رئيس الجمهورية ويشجعه بشكل دائم من أجل دعم مشاركة النساء والشباب وتمكينهم من لعب الدور المنوط بهم، معربة عن شكرها للملكة المغربية التي ترتبط بعلاقات أخوية ممتازة مع موريتانيا.
نشير إلى أن المنظمة العالمية للسلام تهدف إلى دعم الشباب من أجل مشاركة فاعلة، وتمكينهم من الوصول لمراكز صنع القرار.