آخر الأخبار

“فيفو” تنضم إلى كأس العرب بقطر كراع رسمي

 “فيفو” تنضم إلى كأس العرب بقطر كراع رسمي

أعلنت شركة فيفو، اليوم الجمعة، عن تعاونها مع أحد أكبر الأحداث الرياضية في العالم هذا العام “كأس العرب فيفا قطر 2021″، المقام في الفترة من 30 نونبر المنصرم إلى 18 دجنبر الجاري.

وحسب بلاغ للشركة، “يوفر هذا التعاون لشركة فيفو منصة عالمية للتواصل مع مشجعي كرة القدم الدوليين وتقديم علامتها التجارية إلى قاعدة عملاء أوسع كشركة تحتفل بمتعة الإنسانية، فهذه فرصة ممتازة لعرض كيف يمكن لتكنولوجيا الهواتف الذكية المبتكرة أن تلتقط اللحظات الأكثر إثارة وعاطفية وذهولا”.

وباعتبارها أول بطولة عربية للفيفا، فكأس العرب قطر 2021 من المقرر أن تجتذب اهتماما إقليميا واسعا. ومن خلال الرعاية، تتطلع فيفو إلى التواصل مع قاعدة عملائها الآخذة في الاتساع التي تضم أكثر من 400 مليون شخص حول العالم.

وقال جاك وو، الرئيس التنفيذي لشركة فيفو المغرب: “نحن متحمسون للتواصل مع عشاق كأس العالم العربي فيفا قطر 2021، الذين هم شغوفون بهذه اللعبة الجميلة مثلنا”.

وتابع: “من خلال الاستفادة من تعاوننا مع فيفا، نأمل في توثيق الروابط مع العملاء الإقليميين من خلال روح كرة القدم، وتعزيز صورة العلامة التجارية العالمية الإبداعية والبهيجة لفيفو”.

وقال بلاغ الشركة: “لتقديم تجربة لا تُنسى لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، كجزء من اتفاقية رعاية مدتها ست سنوات بين فيفو وفيفا، أصبحت فيفو شركة الهواتف الذكية الراعية لمسابقات الفيفا منذ ماي 2017”.