آخر الأخبار

نادي المقاولين في موريتانيا (CEM) ينظم حفلا رسميا لإطلاق أنشطته

 نادي المقاولين في موريتانيا (CEM) ينظم حفلا رسميا لإطلاق أنشطته

نظم نادي المقاولين في موريتانيا (CEM)، اليوم الجمعة 03 ديسمبر 2021، حفلا رسميا لإطلاق أنشطته بفندق “موريسانتر” في نواكشوط، بحضور وزير التشغيل والتكوين المهني السيد الطالب ولد سيد أحمد، والسفراء وممثلين عن السلك الدبلوماسي وعن مؤسسات التعاون الدولي والتنمية والجهات الفاعلة في القطاع الخاص.

 

CEM  هو تجمع يلتقي فيه رواد الأعمال من عدة خلفيات، يتقاسمون هدفا مشتركا يتمثل في تحقيق التنمية المستدامة للقطاع الخاص بموريتانيا.

 

ويهدف النادي إلى تعزيز التنمية الاقتصادية الحديثة للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تحويل ودعم النظام البيئي لريادة الأعمال في موريتانيا.

 

وقال سيدي خَليفة رئيس النادي في كلمته الرسمية في حفل الانطلاقة: “نحن نَعمل من أجل شراكة مجدية اقتصاديًا ومسؤولة اجتماعيًا وممثلة للتغيير الإيجابي بفضل تأثيرها على بيئتها، نؤمن بترسيخ الاحترام النموذجي لإدارة أفضل الممارسات التي تخلق وظائف مستقرة مع مشاركتها في تحديث ثقافة ريادة الأعمال”.

 

وقد تم خلال الحفل إطلاق نداء مشترك من قبل أعضاء المكتب التنفيذي للنادي، حيث طالبت النائب الأول للرئيس ليلى كامرا، السلطاتِ وشركاءَ التنمية بدعم جميع الإجراءات التي يقوم بها النادي والتي ترمي إلى توفير بيئة مواتية لتنمية الشركات الصغيرة والمتوسطة وخلق فرص العمل في موريتانيا.

 

الحفل تم الإعلان رسميا خلاله عن انطلاق أنشطة النادي الذي أكد القائمون عليه أنه سيتيح عضوية الانضمام لكافة رواد الأعمال الموريتانيين الطامحين إلى الانخراط في إطار مؤسسي ومنظم يضمنه النادي لمنتسبيه.