آخر الأخبار

أسرة أهل أحمادو تشكر المعزين في وفاة المرحوم محمد الأمين ولد زيدان ولد إطفيل

 أسرة أهل أحمادو تشكر المعزين في وفاة المرحوم محمد الأمين ولد زيدان ولد إطفيل

الحمد لله حين تضيق الدنيا بنا ونحزن، والحمد لله حين نمرض والحمد لله حين نفقد ما نحب، والحمد لله على كل حال.

وَالصَّلاَةُ وَالسَّلاَمُ على خاتم الأنبياء وَالْمَرْسَلِيْنَ.

الحمد لله القائل “وبٓشّرٍ الصَّابِرِينَ  الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ  أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ).صدق الله العظيم.

لا نملك إلا أن نقول : (إنا لله و إنا اليه راجعون ، و حسبنا الله و نعم الوكيل ، اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها، الحمد لله الذي أعطانا فشكرنا‘ ثم أخذه منا فصبرنا.

باسم الأهل عامة فى كل من نواكشوط وباركيول وكٌلير وبإسم أسرة أهل أحمادو خاصة نتقدم بالشكر الجزيل لكل من واسانا في فقيدنا ونتقدم بجزيل الشكر والامتنان و التقدير و العرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة ولكل من سيقدمها في وفاة والدنا الرجل الصالح الذي كان يعمل لهذا اليوم طول حياته ( المرحوم بإذن الله ) محمد الأمين ولد زيدان ولد إطفيل، و نسأل الله تعالى العزيز الرحيم أن يجنبكم كل مكروه ،وان يحفظكم ذخرا و سندا كبيراً و عزيزا لنا ، نشكركم و نسأل الله ان يحفظكم ويرعاكم بعنايته وأن بجنبكم كل ماتكرهون.

فقد كانت لتعازيتكم الرقيقة أبلغ الآثار في نفوسنا فإليكم خالص الشكر المقرون بصادق الود و الوفاء .

ونسأل الله تعالى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته إنه سبحانه و تعالى ولي ذلك و القادر عليه .

 

شكر الله سعيكم جميعا وعظم أجركم وتقبل دعائكم ولا أراكم مكروه فيمن تحبون، ونشكركم على مواساتكم لنا في عزائنا سواء من خلال الرسائل أو بالاتصال، جزاكم الله عنا خيـر جزاء .

 

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

عن الأسرة يحيى ولد مقامه