آخر الأخبار

عودة الألق والنشاط لهيئة المركب الأولمبي

 عودة الألق والنشاط لهيئة المركب الأولمبي

عادت هيئة المركب الأولمبي في الفترة الأخيرة إلي دورها الريادي في استضافة الأنشطة الرياضية والفنية والإجتماعية، وذلك بعد أشهر من توقف النشاطات جراء الإجراءات الإحترازية المرتبطة بجائحة كوفيد ١٩.

وقد لوحظ مؤخرا تنظيم عشرات الأنشطة الرياضية الهامة من ضمنها جميع مباريات المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم ومباريات الاندية الوطنية المشاركة في البطولات الافريقية وكذلك مباريات الدوري الوطني الممتاز لكرة القدم.
كما شهد المركب الأولمبي عدة نشاطات ثقافية خلال الاسبوع الاخير من شهر نوفمبر الجاري مواكبة للاحتفالات المخلدة للذكري الحادية والستين لعيد الاستقلال الوطني من اهمها حفل اوبريت الخير المنظم من طرف وزارة الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان والذي شهد اقبالا كبيرا من طرف جمهور مدينة انواكشوط.

وفي الجانب الاجتماعي استضاف المركب الأولمبي النشاطات المخلدة لليوم العالمي لحقوق الانسان المنظمة من طرف مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان وكذلك يوم الطفل المنظم من طرف منظمة إنقاذ الطفل بالتعاون مع الاتحادية الموريتانية لكرة القدم.
وقد أجمع الشركاء والجمهور علي إعجابهم ورضاهم عن ظروف التنظيم والجاهزية التي طبعت أجواء تنظيم مختلف التظاهرات وعبر عدد من الحاضرين عن اعجابهم بالمركب وقدرته على التميز في استضافة التظاهرات والفعاليات الرياضية والشبابية والثقافية بانسيابية ونجاعة وكفاءة جيدة.
وكان آخر هذه التظاهرات المباراة التي جمعت مساء الأحد 28-11-2021 بين “أفسى نواذيبو” وضيفه “القطن” الكاميروني في إطار منافسات مرحلة الذهاب من الدوري التمهيدي الثالث وانتهت بالتعادل السلبي.