آخر الأخبار

أطر “جكينة”: تعبئتنا وجهودنا مستمرة من أجل استقبال حاشد لرئيس الجمهورية (صور)

 أطر “جكينة”: تعبئتنا وجهودنا مستمرة من أجل استقبال حاشد لرئيس الجمهورية (صور)

قال أطر قرية “جكينه” التابعة لمركز جدر المحكن الإداري إنهم مستمرون في التعبئة والتحسيس من أجل تخصيص استقبال حاشد لرئيس الجمهورية وضيفه الرئيس السنغالي ماكي صال.

وأوضح عدد من أطر المجموعة في تصريحات لـ “وكالة أنباء لكوارب” إنهم وصلوا إلى مدينة روصو وانخرطوا في سلسلة من اللقاءات من أجل تخصيص استقبال يليق برئيس الجمهورية.

وأشار الإطار في وكالة تسجيل السكان المختار فال يركيت إن الزيارة تكتسي أهمية كبيرة، مشيرا إلى أن جهودهم مستمرة من أجل الحشد لزيارة رئيس الجمهورية.

وشدد الإطار في وزارة الصيد محمدن ولد بوبكر على ضرورة تناسي الخلافات من أجل انجاح الزيارة، مشيرا إلى أن أهمية المشروع الذي سيطلقه الرئيس تقتضي التعبير له عن الدعم والمساندة.

وأشادن محمدن أفال بالإنجازات التي تحققت في ولاية اترارزة خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى انعكاسها الإيجابي على المواطنين البسطاء، واستفادة الوطن منها بصورة عامة.

وقال الخبير الاقتصادي سيدي محمد ولد إمام الدين إن انعكاسات الزيارة الاقتصادية ستحدث تحولا بارزا على مستوى الدولتين، معتبرا أن المشروع يدخل ضمن المشاريع العملاقة التي انجزها الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني منذ وصوله للسلطة.

نشير إلى أن أطر “جكينه” حضروا عدة انشطة تحسيسية لزيارة الرئيس، كما علقوا لافتات تشيد بالزيارة وأهميتها بالنسبة للمنطقة