آخر الأخبار

منسق أطر تنمية روصو: وفرنا النقل في قرى المذرذرة وروصو من أجل الحشد لاستقبال الرئيس

 منسق أطر تنمية روصو: وفرنا النقل في قرى المذرذرة وروصو من أجل الحشد لاستقبال الرئيس

قال منسق أطر تنمية روصو، البروفسير أحمدو ولد اعليت إنهم قرروا توفير النقل في كافة القرى التابعة لهم بمقاطعة روصو و المذرذرة من أجل تنظيم استقبال حاشد لرئيس الجمهورية وضيفه الرئيس السنغالي ماكي صال خلال الزيارة التي سيقومون بها غدا بإذن آلله لمدينة روصو.
وأوضح ولد اعليت، أنهم سيوفرون النقل من الكلم7 وحي الصطارة، والهلال، وانكك، والهيكل، وتنيدر1، وتندكصاله، ولكدم، والكلم22 شمال روصو، إضافة إلى المنبع وتنيدر2، وأحسي الرحاحلة، وأحسي أهل أبي، وباكوينيت، والعارف، والرش الكبلي، وتمغرت.
وأشار إلى أن هدف أطر تنمية روصو من وراء ذلك هو السعي وراء تخصيص استقبال شعبي حاشد يليق برئيس الجمهورية وضيفه الكبير خلال زيارتهم للمدينة.
و أوضح أن أطر تنمية روصو، كان لهم دور بارز في دعم مختلف الجوانب الاجتماعية و الصحية على مستوى الولاية عامة و مقاطعتي روصو والمذرذرة بشكل خاص، مشيرا إلى أهمية زيارة الرئيس، وضرورة تضافر كافة الجهود من أجل انجاحها.
وأكد البروفسير أحمدو ولد اعليت أن أطر تنمية روصو ينشطون في مختلف القرى المذكورة من أجل انجاح هذه الزيارة، مشيرا إلى أن الجهود مستمرة حتى يكتمل استقبال رئيس الجمهورية، ويظهر حجم التأييد الشعبي الذي يحظى به على مستوى الولاية.