آخر الأخبار

أعل الشيخ دينا: زيارة الرئيس ستكون لها انعكاسات غير مسبوقة على مستقبل المنطقة

 أعل الشيخ دينا: زيارة الرئيس ستكون لها انعكاسات غير مسبوقة على مستقبل المنطقة

قال الوجيه أعل الشيخ دينا إن الزيارة التي يقوم بها الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني رفقة نظيره السنغالي غدا الثلاثاء لمدينة روصو، ستكون لها انعكاسات غير مسبوقة على مستقبل المنطقة.

 

وأشار في تصريح لـ “وكالة أنباء لكوارب” إلى أن مشروع جسر روصو يعتبر مشروعا استراتيجيا طال انتظاره بالنسبة للدولتين، مشيرا إلى أنه تحقق اليوم بفعل اصرار وعزيمة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

 

وأضاف دينا “أهمية المشروع والانجازات الكبيرة التي تحققت منذ وصول الرئيس للسلطة تفرض علينا أن نستقبله بحفاوة وحشود غير مسبوقة”.

 

وأكد الوجيه والناشط السياسي في المنطقة أن ولاية اترارزة فرحة بهذه الزيارة وتدرك أبعادها وانعكاساتها على المنطقة، مشيرا إلى أن الجو العام ومستوى التعبئة يظهران حجم التأييد الشعبي الذي يحظى به الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

 

وقال نجل الراحل محمد ولد أبراهيم الملقب دينا، إن سكان مقاطعة روصو وأعداد كبيرة في الولاية قررت غدا أن تخرج عن بكرة أبيها من أجل استقبال فخامة الرئيس وضيفه الكبير ماكي صال، مضيفا “سيدرك ضيوفنا وأشقائنا كم نحن متعلقون بفخامة الرئيس والانجازات التي تحققت بفعل إرادته”.

 

وأشار أعل الشيخ دينا إلى أن اللمسات الأخيرة تم وضعها من أجل تخصيص استقبال غير مسبوق لفخامة الرئيس وضيفه، مؤكدا أنه على يقين أن الزيارة – بحول الله – ستكون ناجحة، كما أنها ستؤتي أكلها قريبا.