آخر الأخبار

ولد حمدي: زيارة الرئيس لروصو لها أهمية بالغة وسنستقبله بحفاوة (فيديو)

 ولد حمدي: زيارة الرئيس لروصو لها أهمية بالغة وسنستقبله بحفاوة (فيديو)

قال الأمين الاتحادي لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية في ولاية اترارزة محمدن ولد المختار باب ولد حمدي، إن الزيارة المرتقبة التي سيقوم بها الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لمدينة روصو تكتسي أهمية كبيرة.
وأشار في تصريح لـ “وكالة أنباء لكوارب”، أن تلك الأهمية تأتي من منطلق تدشين مشروع كبير بحجم جسر روصو الذي ستكون له انعكاسات كبيرة على المنطقة، وأهمية المشاريع التي استفادت منها الولاية مؤخرا.
وأوضح ولد حمدي أن الزيارة تعتبر ذات أهمية كبيرة بالنسبة للحزب، مضيفا “الرئيس يستضيف فيها رئيس دولة السنغال المجاورة في عاصمة إحدى أهم ولايات الوطن، وأكثرها ساكنة وتعلقا وتفاعلا مع برنامج الرئيس”.
وأشار ذات المتحدث إلى أن وفودا كبيرة وكريمة ستكون مرافقة للوفد الرئاسي، وأن الولاية تعمل على تهيئة البنى التحتية الضرورية لاستقبال هؤلاء الضيوف وهو ما يتطلب تعاون كافة أطرها وسكانها.
وأعلن الأمين الاتحادي للحزب الحاكم في اترارزة عن وضع كافة الإمكانيات المساهمة في إنجاح هذه المهمة تحت تصرف والي ولاية اترارزة مولاي إبراهيم ولد مولاي إبراهيم، قائلا إن والي الولاية يتولى التنسيق والإشراف على هذه الزيارة.
وأضاف محمدن ولد حمدي “رئيس الجمهورية وهو يزور مدينة روصو رفقة الرئيس السنغالي، ونحن دولتين مجاورتين تجمعنا الكثير من الروابط والمشاريع المشتركة كالغاز في انجاكو، والجسر الذي سيتم تدشينه، ومشاريع كثيرة أخرى، نحتاج أن نبين نحن ساكنة روصو، واترارزة بصفة عامة تعلقنا بالرئيس، لنظهر لضيوفنا حجم المساندة والوقوف وراء رئيس الجمهورية في جميع مشاريعه وفي مسيرته التنموية التي يقودها منذ فاتح أغسطس وإلى اليوم”.