آخر الأخبار

“لارام” تطلق خطا جويا جديدا بين البيضاء ودبي

 “لارام” تطلق خطا جويا جديدا بين البيضاء ودبي

طلق الخطوط الملكية المغربية، انطلاقا من يوم 19 دجنبر 2021، خطا جويا مباشرا جديدا يربط الدار البيضاء بدبي.

وأعلنت “لارام”، في بلاغ صحافي توصلت جريدة هسبريس بنسخة منه، أن الخط الجديد يضم ثلاث رحلات مباشرة أسبوعيا على متن بوينغ 787 “دريملاينر”، فيما الثمن المقترح للتذكرة، ذهابا وإيابا، ابتداء من 4500 درهم شاملة للرسوم.

ووفق المصدر ذاته، ستتم برمجة الرحلات المنطلقة من الدار البيضاء أيام الثلاثاء والخميس والأحد، إذ ستقلع على الساعة السابعة وخمسين دقيقة مساء (بالتوقيت المحلي للمغرب)، لتصل إلى دبي على الساعة السادسة وعشرين دقيقة صباح اليوم الموالي (حسب توقيت دبي).

أما الرحلات المنطلقة من دبي فستتم برمجتها أيام الإثنين والأربعاء والجمعة، إذ ستنطلق على الساعة الثامنة وعشرين دقيقة صباحا، لتصل إلى الدار البيضاء على الساعة الواحدة وعشرين دقيقة بعد الزوال.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه سيتم تنفيذ هذه الرحلات على متن طائرات من طزار بوينغ 787 “دريملاينر”، وتتميز هذه الطائرة الحديثة بالفعالية وتوفر خدمات ترقى إلى أعلى مستويات الجودة والسلامة.

ويأتي هذا الخط الجوي الجديد، حسب الشركة المغربية، استجابة لتطلعات الجالية المغربية المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وكذا مجموع المسافرين من سياح ورجال أعمال مغاربة وإماراتيين.

وأطلقت الخطوط الملكية المغربية عملية تسويق الرحلات الرابطة بين الدار البيضاء ودبي مباشرة على بوابتها الإلكترونية royalairmaroc.com ومراكز النداء التابعة لها ووكالاتها التجارية، إضافة إلى الشبكة الوطنية لوكالات الأسفار.

وتذكر الخطوط الملكية المغربية أن الولوج إلى هذه الرحلات يخضع للشروط المفروضة من طرف سلطات البلدين (المغرب والإمارات العربية المتحدة) في إطار الإجراءات الصحية الاحترازية لتفادي تفشي جائحة كورونا.