إعلان

قناة لكــوارب

تابعونا على الفيس بوك

أحدث التعليقات

نجل ولد احمدوا يصادر ملعب حي العدالة لأغراض خاصة

أربعاء, 2016/12/21 - 10:16ص
عمدة اركيز والأمين العام لوزارة المياه والصرف الصحي

أقدم عمدة بلدية اركيز محمد ولد عبد الله السالم ولد احمدوا على مصادرة أرض ملعب حي العدالة، ثاني ملعب على مستوى المقاطعة والملعب الحالي لها.

 

وحسب بعض المعارضين للهدم فإن عملية الهدم كانت لمآرب العمدة الخاصة .

 

 وحسب مصادر من المقاطعة فإن العمدة أعطى الأوامر بتحويل الملعب دون إذن حاكم المقاطعة صاحب الوصاية الإدارية على الملعب والممثل الرسمي للدولة فى المقاطعة.

 

وقد قابل شباب فى المقاطعة هذا التصرف الذي وصفوه  بالأحادي بالرفض والاحتجاج، واصفين التصرف بالاستفزازي لجميع السكان.

 

ولم يعلق حاكم المقاطعة ولا قائد الدرك في المقاطعة على العملية التي رفضها الشباب، معتبرين مصادرة أرض ملعب هو الثاني على مستوى المقاطعة والمستخدم حاليا فيها أمر غير وارد فى ظل غياب أي منشأة شبابية.

 

التعليقات

الحاكم لم يتكلم وهو الممثل الاول الذى يمثل الدولة ولم يحرك ساكن اذا كما يقول المثل الشعبى السكات اكبول