وزير الخارجية الموريتاني يبحث مع نظيره العماني تعزيز التنسيق والعلاقات الثنائية

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك، مساء أمس، اتصالا هاتفيا بنظيره العماني بدر بن حمد البوسعيدي، تناول سبل تعزيز التنسيق بين البلدين وتطوير علاقاتهما الثنائية.
وقالت وزارة الخارجية العمانية في بيان، إن الاتصال بحث أوجه التعاون المشترك وآفاق الارتقاء بالعلاقات الثنائية، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل بشأن الملفات التي تمت مناقشتها.
وبحسب البيان، نقل ولد مرزوك تقدير موريتانيا للنهج الذي تنتهجه سلطنة عمان في تعزيز الأمن والاستقرار بالمنطقة، مشيدا بدورها في ترسيخ قيم السلم والوئام، وبسياستها القائمة على التعاون البناء مع مختلف الأطراف.
من جانبه، أكد الوزير العماني حرص بلاده على مواصلة تعزيز التعاون مع موريتانيا وتطويره في مختلف المجالات، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.
