رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من نظيره السنغالي

تسلم رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس رسالة خطية من نظيره السنغالي باسيرو ديوما فاي، نقلها وزير الطاقة والنفط السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف، خلال استقبال خصه به في نواكشوط.
وأوضح المبعوث السنغالي في تصريح صحفي عقب اللقاء، أن الرسالة تجسد قيم الأخوة والسلام، وتعكس الإرادة المشتركة لقائدي البلدين في تعزيز العلاقات التاريخية الراسخة بين موريتانيا والسنغال، وتطوير التعاون الثنائي في مختلف المجالات.
وأضاف أن الرئيس السنغالي أكد من خلال رسالته متانة العلاقات الثنائية وعمق الروابط التي تجمع البلدين، خاصة في الجوانب الاقتصادية والاجتماعية، مشددا على أهمية مواصلة العمل المشترك لمواجهة التحديات الإقليمية والاستجابة لتطلعات الشعبين الشقيقين.
وأشار المبعوث السنغالي إلى أن اللقاء تناول كذلك عددا من الملفات ذات الاهتمام المشترك، في إطار التشاور والتنسيق بين البلدين، دون الكشف عن طبيعة هذه الملفات.
