رئيس الجمهورية يدعو الوزراء والمسؤولين إلى قضاء العطل داخل البلاد

وجه رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني أعضاء الحكومة وكبار المسؤولين إلى قضاء عطلهم السنوية داخل البلاد، في خطوة قالت الحكومة إنها تأتي في إطار ترشيد الإنفاق وتشجيع الوجهات الوطنية.
وأكدت الحكومة أن هذا التوجيه صدر خلال اجتماع مجلس الوزراء المنعقد اليوم الأربعاء، حيث تم التأكيد على أهمية قضاء العطل داخل الوطن والاستفادة من المقومات السياحية والخدمية المتوفرة في مختلف الولايات.
وأوضحت الحكومة أن القرار يستند إلى التجربة التي تم اعتمادها خلال السنة الماضية، والتي اعتُبرت إيجابية من حيث المساهمة في ترشيد النفقات وتعزيز الحركية الاقتصادية والسياحية داخل البلاد.
