تواصل

قناة لكــوارب

تابعونا على الفيس بوك

أحدث التعليقات

دعم التعديلات الدستورية

روصو: مبادرة شبابية تحشد أنصارها لدعم التعديلات الدستورية (صور)

أربعاء, 2017/08/02 - 8:38ص
مقر المبادرة في حي "الصطارة" (لكوارب)

علمت "وكالة أنباء لكوارب" أن مبادرة شبابية فتحت مقرا لها مع انطلاقة الحملة الانتخابية الممهدة للاستفتاء الدستوري في الـ 5 أغسطس المقبل، تستعد لعقد تجمع جماهيري مساء اليوم الأربعاء بمقرها في حي "الصطارة" لدعم التعديلات الدستورية.

 

وأكدت المصادر أن النشاط بدأ التحضير له من طرف القائمين على المبادرة، التي أسّسها الشابان محمد ولد القطب، ومحمد خونا ولد الحاج.

 

استمارات للموظفين لتسجيل أنصارهم لدعم التعديلات الدستورية (صور)

ثلاثاء, 2017/07/04 - 9:21ص
الاستمارة الموزعة في قطاعات حكومية يوم الاثنين

وزعت عدة قطاعات حكومية في نواكشوط الاثنين 03 – 07 – 2017 على موظفيها استمارات لتعبئتها بالأشخاص الداعمين لهم، وذلك بهدف ضمان تسجيلهم على اللائحة الانتخابية، والحصول على معلومات كاملة عنهم وعن أماكن تسجيلهم، للتصويت على التعديلات الدستورية.

 

وتتضمن الاستمارة اسم المؤسسة، وأسفله "اللجنة المركزية المكلفة بعملية التحسيس للإحصاء، والتعبئة للتصويت بنعم على الاستفتاء".

 

مندوب البيطرة يعقد اجتماعا تحسيسيا لدعم الإحصاء الإنتخابي (صور)

سبت, 2017/07/01 - 10:12م
عمال البيطرة خلال الاجتماع (لكوارب)

عقد المندوب الجهوي للبيطرة بولاية اترارزة الدكتور محمد ولد الشيخ اجتماعا تحسيسيا بمكتبه حول أهمية التسجيل على اللآئحة الإنتخابية، وحثّ المواطنين على التسجيل.

 

ودعا المندوب الجهوي الحضور إلى بذل قصارى جهدهم لدعم إحصاء المواطنين، مردفا أن "قطاعه يدعم كل خيارات رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز".

 

نشير إلى أن الاجتماع تم بحضور مجموعة من الجزارين بروصو، واتحاد الدواجن والمنمين.

 

ناشط شبابي: قررت دعم التعديلات الدستورية استجابة لتوجيهات محسن

اثنين, 2017/06/19 - 12:14ص
الناشط الشبابي والمدون المعروف باب ولد أحمد ولد حمدي

قال الناشط الشبابي والمدون المعروف باب ولد أحمد ولد حمدي، إنه قرر دعم التعديلات الدستورية المقترحة من طرف الحكومة، بناء على رغبة وتوجيهات من طرف رئيس مجلس الشيوخ، وعضو المجلس عن مقاطعة روصو محسن ولد الحاج.

 

وأكد ولد حمدي خلال اتصال بـ "وكالة أنباء لكوارب" أنه سيعمل كل ما في وسعه من أجل إنجاح التعديلات الدستورية، وتمريرها بأغلبية ساحقة خلال الاستفتاء الدستوري المرتقب.

 

أعيان ووجهاء تجمع قرى كوندي يعلنون دعم التعديلات الدستورية (صور)

اثنين, 2017/05/15 - 7:21ص

أعلن عدد من وجهاء وأعيان تجمع كوندي التابع لمركزي انتيكان الإداري بمقاطعة اركيز دعمهم للتعديلات الدستورية المقترحة من طرف الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، والتي من أبرزها تغيير العلم الوطني وإلغاء محكمة العدل السامية ومجلس الشيوخ.

 

بعد عشاء ولد أحمدوا .. عمد اترارزة ينفون دعم التعديلات الدستورية

خميس, 2017/04/20 - 9:44م
بعض العمد الذين حضروا حفل العشاء المنظم بمنزل ولد أحمدوا

قال نائب عمدة بوتلميت بولاية الترارزة محمد ولد إسماعيل ولد الشيخ سيديا إن عمد الترارزة لم يوقعوا أي بيان بشأن التعديلات الدستورية، متهما الوزير الأول يحي ولد حدمين بتهميش ولاية الترارزة، وبالتفاخر بذلك.