بالصور

بالصور: ريال مدريد يحصد النجمة 12 ويكرس العقدة ليوفنتوس

سبت, 2017/06/03 - 10:37م

احتفظ فريق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، والمرة 12 في تاريخه، بالفوز على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4-1 مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ميلينيوم" بالعاصمة الويلزية كارديف.
 

بالصور.. كواليس لحظات إطلاق سراح السيناتور محمد ولد غده

جمعة, 2017/05/19 - 7:36م
ولد غده بعد خروجه من السجن رفقة قائد تجمع الحرس الذي يحاول إقناعه بالخروج من الجانب المعاكس للتجمع الموجود أمامه (لكوارب)

بدأ توافد الصحفيين وأنصار السيناتور محمد ولد غده قبل صلاة المغرب يوم الأربعاء 17-05-2017 وذلك بعد تسرب الخبر المتعلق بنية الجهات القضائية إطلاق سراحه استجابة لقرار مجلس الشيوخ.

 

وقد استمر التواجد في الشوارع القريبة من سجن روصو لعدة ساعات كانت حبلى بالمفاجئات، فقد تأكد أن وكيل الجمهورية بمحكمة روصو يداوم في مكتبة من أجل تحرير القرار المتعلق بإطلاق سراح عضو مجلس الشيوخ المعارض.

 

بالصور.. وكالة لكوارب تواكب لحظة إحالة ولد غده إلى سجن روصو

اثنين, 2017/05/15 - 8:11م

شكلت إحالة عضو مجلس الشيوخ الموريتاني محمد ولد غده صدمة كبيرة لأنصاره الذين تجمعوا بباحة محكمة روصو في انتظار قرار وكيل الجمهورية.

 

واعتبر أنصار ولد غده أن القرار كان ظالما، وأنه يعتبر ترجمة لإرادة السلطات العليا في البلد.

 

وقرر وكيل الجمهورية توجيه تهمة "القتل والجرح الخطأ وقيادة سيارة بدون تأمين"، وأحاله لسجن روصو.

 

بالصور: كريستيانو رونالدو ينفجر بهاتريك في وجه أتلتيكو مدريد

ثلاثاء, 2017/05/02 - 10:20م

تلاعب فريق ريال مدريد بجاره أتلتيكو مدريد، وهزمه بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سانتياجو بيرنابيو في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.
 

سجل كريستيانو رونالدو الأهداف الثلاثة للملكي، ليضع الفريق المدريدي قدمه الأولى في نهائي دوري الأبطال، ويقترب بقوة من لقاء التتويج للموسم الثاني على التوالي.
 

بالصور .. أبرز محطات وزيرة الزراعة في روصو وانتيكان

ثلاثاء, 2017/04/18 - 5:05م
وزيرة الزراعة إلى جانب والي اترارزة والمندوب الجهوي للزراعة (لكوارب)

أدت وزير الزراعة لمينة بنت القطب ولد أمم صباح اليوم الثلاثاء 18-04-2017 زيارة لمنطقة بروازي رقم 1 التابعة لبلدية انتيكان، وذلك للإطلاع على أشغال استصلاح المزارع القروية الممول من طرف البنك الدولي عن طريق منظمة استثمار نهر السنغال.

 

وحسب الجهات الرسمية فسيتم من خلال هذا البرنامج استصلاح 330 هكتار من الأراضي الصالحة للزراعة تتوزع على أربعة عشر تجمعا قرويا في منطقة "افادا" الزراعية، بتمويل 627 مليون أوقية.