إعـــــــلان

قناة لكــوارب

تابعونا على الفيس بوك

أحدث التعليقات

ناشط شبابي

ناشط شبابي يدعو إلى مسيرة راجلة تطالب بإنجاز طريق روصو

أحد, 2017/10/15 - 3:22م
رئيس رابطة شباب واد سليمان للثقافة والرياضة صدام ولد ببّات (لكوارب)

قال صدام ولد بباتو أمين العلاقات الخارجية في تجمع شباب اترارزة، إن الأنشطة الاحتجاجية المطالبة بإنجاز طريق روصو في أسرع وقت، يجب أن تشفع بمسيرة راجلة، تنطلق من مدينة روصو صوب العاصمة نواكشوط، يشارك فيها ممثلون عن جميع القرى والمدن الواقعة على طول الطريق، الذي يتجاوز 200 كلم.

 

السنغال: توقيف ناشط شبابي أضرم النار في ورقة نقدية

أحد, 2017/08/27 - 1:42م
كيمي سيبا: الناشط الشبابي المعتقل في السنغال

(داكار) ـ أوقفت السلطات السنغالية الناشط الفرنسي البنيني كيمي سيبا المقيم بالعاصمة داكار منذ فترة، وذلك إثر نشر شريط مصور يظهر فيه وهو يضرم النار أمام الملأ في ورقة نقدية من 5000 افرنك إفريقي.

 

وقد تم توقيف كيمي سيبا الذي يرأس منظمة غير حكومية، إثر شكوى تقدم بها ضده البنك المركزي لدول غرب إفريقيا، حيث خضع للاستجواب من طرف الشرطة، قبل أن يحال إلى المدعي العام في داكار.

 

ناشط شبابي يعلق على التطورات السياسية الأخيرة في روصو

اثنين, 2017/07/03 - 1:13م
الناشط الشبابي صدام ولد ببّات (لكوارب)

قال الناشط الشبابي صدام ولد ببّات إن مدينة روصو تشهد في الفترة الأخيرة تطورات سياسية متلاحقة، وأنها باتت مسرحا للمبادرات والشخصيات السياسية الداعمة للنظام.

 

وأكد ولد ببّات في تصرح لـ "وكالة أنباء لكوارب" إن الوضعية الحالية أبانت عن الكثير من الاختلاف والتمايز بين الأقطاب السياسية بالمدينة، مضيفا أن "الوقائع والأيام ستثبت أهمية الأنشطة والدور الذي يقوم به كل واحد من هؤلاء السياسيين على حدة".

 

ناشط شبابي: قررت دعم التعديلات الدستورية استجابة لتوجيهات محسن

اثنين, 2017/06/19 - 12:14ص
الناشط الشبابي والمدون المعروف باب ولد أحمد ولد حمدي

قال الناشط الشبابي والمدون المعروف باب ولد أحمد ولد حمدي، إنه قرر دعم التعديلات الدستورية المقترحة من طرف الحكومة، بناء على رغبة وتوجيهات من طرف رئيس مجلس الشيوخ، وعضو المجلس عن مقاطعة روصو محسن ولد الحاج.

 

وأكد ولد حمدي خلال اتصال بـ "وكالة أنباء لكوارب" أنه سيعمل كل ما في وسعه من أجل إنجاح التعديلات الدستورية، وتمريرها بأغلبية ساحقة خلال الاستفتاء الدستوري المرتقب.

 

ناشط شبابي يسلط الضوء على الحراك الشبابي في روصو

جمعة, 2017/03/24 - 6:35م
رئيس رابطة شباب واد سليمان للثقافة والرياضة صدام ولد بوبات

قال الناشط الشبابي صدام ولد بوبات إن كافة المبادرات التي عرفتها مدينة روصو خلال الفترة الأخيرة كان هدفها واحدا وهو تبني شعار نظافة الشوارع، معتبرا أن تلك المسألة باتت تشتم فيها رائحة السياسة بشكل واضح.