وكالة لكوارب

عاجل| وكالة لكوارب تنشر تفاصيل الحالة الصحية للعلامة الحاج ولد فحو

سبت, 2017/02/11 - 11:17ص
العلامة الموريتاني الشيخ الحاج ولد فحو (ارشيف)

 نفى أفراد من عائلة العلامة الموريتاني الشيخ الحاج ولد فحو، خبر وفاته، مؤكدين في اتصال بـ "وكالة أنباء لكوارب" قبل قليل أن الخبر غير صحيح، مشيرين إلى أن الحالة الصحة للعلامة مطمئنة ولله الحمد.

 

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تناولوا مساء أمس الجمعة خبرا يفيد بوفاة العلامة الحاج ولد فحو، قبل أن تنفي عائلته الخبر صباح اليوم السبت.

 

 

وسبق أن تداول الوسط الإعلامي مواضيع خبرية مشابهة في السابق.

وكالة لكوارب تنشر تفاصيل قرار المحكمة العليا في حق المسيء

ثلاثاء, 2017/01/31 - 12:57م

حكمت المحكمة العليا في موريتانيا قبل قليل بإلغاء الإجراءات السابقة في ملف كاتب المقال المسيء للنبي صلى الله عليه وسلم، وإحالة القضية لتشكلة مغايرة للتشكلة السابقة التي أصدرت الحكم.

 

ويعني الحكم الصادر اليوم عن المحكمة العليا إلغاء حكم محكمة الاستئناف في نواذيبو، وتشكيل محكمة استئناف جديدة للبت في حكم الإعدام الذي أصدرته محكمة الجنايات في نواذيبو في حق كاتب المقال المسيء محمد ولد الشيخ ولد امخيطير.

 

وكالة لكوارب تنشر صورا للحظة وصول ولد أعبيدي إلى روصو

أحد, 2017/01/15 - 12:53م

 

حصلت "وكالة أنباء لكوارب" على صور لحظة نزول رئيس حركة "ايرا" بيرام ولد الداه ولد أعبيدي من عبارة روصو، وتوجهه إلى إدارة العبارة للقيام بالإجراءات المطلوبة.

وقد تم استقبال ولد أعبيدي ومرافقيه من طرف قائد أمني، في حين تمت مرافقته وسط اجراءات أمنية مشددة إلى المنزل الذي يقيم فيه.

 

وكالة لكوارب تنشر تفاصيل حديث مدير سونمكس بروصو للمحققين

سبت, 2016/12/31 - 7:00ص
اعل سالم ولد عبد الله هو الوحيد من بين الضالعين في الملف الذي يوجد الآن داخل السجن (لكوارب - ارشيف)

حصلت "وكالة أنباء لكوارب" على معلومات تفصيلية عن أبرز ما تضمنته تصريحات مدير فرع الشركة الموريتانية للإيراد والتصدير "سونمكس" اعل سالم ولد عبد الله التي أدلى بها للمحققين من شرطة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية مطلع شهر ديسمبر الجاري.

 

وكالة لكوارب تنشر مقابلة خاصة مع رئيس مكتب مناديب عمال بلدية روصو

ثلاثاء, 2016/12/20 - 10:38ص
 رئيس مكتب مناديب عمال بلدية روصو

أجرت "وكالة أنباء لكوارب" مقابلة مع رئيس مكتب مناديب عمال بلدية روصو لدى اتحاد العمال الموريتانيين وعضو منسقية حزب الوئام في روصو السيد علي طهمان سي وقد تطرقت هذه المقابلة إلى جوانب من المشاكل المطروحة لعمال بلدية روصو والخطوات التي قطعت في سبيل تحسين ظروفهم والتي من شأنها أن تساهم في النهوض بهذا المرفق العمومي الهام.

 

وفيما يلي نص المقابلة: