تواصل

قناة لكــوارب

تابعونا على الفيس بوك

أحدث التعليقات

رياضة

رئيس الوئام يؤكد مشاركة فريقه في دوري أبطال أفريقيا

اثنين, 2017/12/04 - 9:09م
بوبكر سي رئيس الوئام

قال بوبكر سي رئيس الوئام إن فريقه سيشارك في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا، بعد أن تلقى وعدا من الوزارة المعنية بتولى تكاليف سفر الفريق خلال مشاركته في مباريات البطولة، مؤكدا أنهم سيتحملون باقي المصاريف.
 

وأضاف في تصريحات ل أنه الرئيس الشرعي للنادي ومنتخب من الجمعية العمومية للنادي، وما يتداول من أخبار وإشاعات عن رئيس آخر أمر لا أساس له من الصحة.
 

500 ألف دولار للمنتخبات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018

سبت, 2017/12/02 - 12:00م

أعلنت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) اليوم الجمعة، عن منح المنتخبات الخمسة الممثلة للقارة الإفريقية في كأس العالم (روسيا 2018) منحة مالية بقيمة 500 ألف دولار.

 

وقالت "الكاف"، التي تتخذ من القاهرة مقرا لها، في بيان صحفي، إنها "ستقدم منحة بقيمة 500 ألف دولار، لمنتخبات المغرب ومصر وتونس والسينغال ونيجيريا، تخصص أساسا، لتدعيم وتحسين التأطير التقني لكل منتخب"، قبيل المشاركة في نهائيات روسيا 2018.

 

تغيب الرئيس عن بداية مباراة "السوبر" تفاديا لمشكل 65 دقيقة

اثنين, 2017/11/27 - 1:16م

قالت مصادر رياضية للأخبار إن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز قرر التغيب عن بداية مباراة كأس السوبر الموريتاني مساء في اليوم في كيهيدي، على أن يصل الملعب قبل ربع ساعة من نهاية المباراة، وذلك تفاديا لمشكلة 65 دقيقة التي وقعت في كأس السوبر في نواذيبو.

 

قرعة بطولة أمم إفريقيا للمحليين: موريتانيا تواجة مستضيف البطولة

سبت, 2017/11/18 - 8:02ص

 أسفرت قرعة بطولة أمم إفريقيا للمحليين "CHAN" عن مواجهة موريتانيا للمغرب مستضيفة البطولة.

 

وأوقعت القرعة محليي موريتانيا في المجموعة "A" رفقة المغرب وغينيا والسودان.
 
ومن المنتظر أن تقام البطولة في يناير المقبل بالمملكة المغربية.

أسود الأطلس يحققون إنجازا تاريخيا.. المغرب في روسيا 2018 (صور)

سبت, 2017/11/11 - 9:01م

نجح المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في انتزاع بطاقة التأهل إلى مونديال "روسيا 2018" لكرة القدم، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي" بأبيدجان الإيفوارية، بعد تحقيقه نتيجة الانتصار بـ(0 ـ 2) في مواجهته منتخب "الفيلة"، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الإقصائية الإفريقية الثالثة، متصدرا الترتيب النهائي أمام منافسيه.

 

السنغال تلحق بركب المتأهلين لمونديال روسيا

جمعة, 2017/11/10 - 7:24م
منتخب السنغال

تأهلت السنغال رسميًا إلى مونديال روسيا 2018، بعد الفوز على جنوب أفريقيا (2-0) اليوم الجمعة، في مباراة معادة من التصفيات الأفريقية.
 

سجَّل هدفي المنتخب السنغالي، ديافرا ساخو، وتامساكنا مخيزي "بالخطأ في مرماه" في الدقيقتين (12، 39).
 

ورفع المنتخب السنغالي، رصيده إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة الرابعة، بفارق 5 نقاط عن ملاحقه منتخب بوركينا فاسو، قبل جولة على نهاية التصفيات.
 

منتخب شباب موريتانيا يهزم ديامبار السنغالي

خميس, 2017/11/09 - 9:47ص
جانب من اللقاء

حقق المنتخب الموريتاني للشباب فوزا معنويا هاما، على فريق ديامبار السنغالي 2-1، في المباراة الودية التي جمعت الطرفين مساء اليوم، في منتجع سالي بمدينة أمبور السنغالية.
 

وسجل أهداف المنتخب الموريتاني كل من فودي تراوري في بداية الشوط الأول من علامة الجزاء، والبديل محمدو با في منتصف الشوط الثاني.
 

بينما قلص فريق ديمبار الفارق في الوقت بدل ضائع من ضربة جزاء.
 

تحديد موعد الحفل السنوي لتكريم النجوم في موريتانيا

أربعاء, 2017/11/01 - 7:36م

أعلن الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، موعد النسخة المقبلة من الحفل السنوي (أوارد) الذي يتوج خلاله نجوم الموسم الكروي في موريتانيا.
 

وأكد الاتحاد الموريتاني صباح اليوم الثلاثاء أن النسخة المقبلة من حفل الجوائز ستنظم في التاسع من شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل.
 

ومن المتوقع أن يحضر الحفل السنوي الذي دأب الاتحاد على تنظيمه منذ عدة أعوام، عدد من الرياضيين الدوليين، وبعض الشخصيات الهامة في القارة السمراء.
 

مرتضى: ساحر يعيش في موريتانيا سبب خسائر الزمالك

اثنين, 2017/10/23 - 8:12ص
مرتضى منصور - رئيس نادى الزمالك

واصل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك تأكيده على أن ناديه يتعرض لأعمال سحر وشعوذة من قبل ساحر مغربى من أجل إلحاق الهزائم بالفريق.

 

 

وقال مرتضى منصور فى تصريحات إذاعية مع الإعلامى سيف زاهر : إن هناك ساحرا مغربيا يعيش فى موريتانيا، هو من يقوم بأعمال سحر وشعوذة للفريق الأبيض حتى يخسر.

 

نجم تفرغ زينة على أعتاب المنتخب المحلي

أحد, 2017/10/22 - 1:10ص
محفوظ

علم "كووورة" أن المدير الفني لمنتخب موريتانيا، كورينتين مارتينيز، قرر دعوة نجم تفرغ زينة، إبراهيم محفوظ، للمعسكر الذي بدأه المنتخب المحلي، على ملعب شيخا ولد بيديا، بنواكشوط، استعدادا لنهائيات بطولة إفريقيا للمحليين.
 

وأكدت مصادر لـ"كووورة"، أن محفوظ سيغادر مع المنتخب إلى المغرب، من أجل المشاركة في الودية المرتقبة، ضد "أسود الأطلس"، في السادس من نوفمبر/تشرين ثان القادم، بالدار البيضاء.
 

الصفحات