تواصل

قناة لكــوارب

تابعونا على الفيس بوك

أحدث التعليقات

تغيب الرئيس عن بداية مباراة "السوبر" تفاديا لمشكل 65 دقيقة

اثنين, 2017/11/27 - 1:16م

قالت مصادر رياضية للأخبار إن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز قرر التغيب عن بداية مباراة كأس السوبر الموريتاني مساء في اليوم في كيهيدي، على أن يصل الملعب قبل ربع ساعة من نهاية المباراة، وذلك تفاديا لمشكلة 65 دقيقة التي وقعت في كأس السوبر في نواذيبو.

 

وتجمع مباراة السوبر بين نادي أفسي نواذيبو الفائز بلقب "الكأس"، والكونكرد بطل الدوري الموريتاني، وتبدأ المباراة الساعة الثالثة من ظهر اليوم الاثنين في الملعب البلدي بكيهيدي، فيما ينتظر وصول الرئيس ولد عبد العزيز الرابعة والنصف.

 

وسيتولى الرئيس ولد عبد العزيز تسليم كأس السوبر للفائز من الفريقين.

 

وسجلت "مباراة 65 دقيقة" في مباراة كأس السوبر الموريتاني 2015، والمنظمة في نواذيبو شمالي موريتاني بالتزامن مع الاحتفالات المخلدة للذكرى 55 لاستقلال موريتانيا، حيث أنهى الرئيس ولد عبد العزيز المباراة عند الدقيقة 65، وتم توجيه الفريقين إلى ضربات الترجيح بشكل مباشر.

 

وكانت المباراة قد وصلت الدقيقة 65 والفريقان في حالة تعادل بهدف لمثله، قبل أن ينهي الرئيس المباراة عندها، معتذراً بضيق وقته، وزحمة جدول أعماله.

 

وأخذت الخطوة – حينها - أصداء واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفت في الإعلام الرياضي بأنها أول حالة من نوعها في كرة القدم يتم فيها نقص وقت المباراة الرياضية بـ25 دقيقة.