تواصل

قناة لكــوارب

تابعونا على الفيس بوك

أحدث التعليقات

مفتش مقاطعة المذرذرة السابق ينتقد بشدة التعاطي الإعلامي مع تحويله

جمعة, 2017/11/17 - 11:19ص
مفتش المذرذرة السابق سيدي محمد قدوري (أرشيف)

انتقد مفتش مقاطعة المذرذرة السابق سيدي محمد قدوري مواقع "لكوارب إنفو" و"المذرذرة اليوم" و"تكند"، قائلا إنها تحاملت عليه "رغم أن أغلبها يديرها أشخاص لا يعيشون مع سكان المذرذرة همومهم في مجال التعليم".

 

وقال مفتش المذرذرة في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، إنه "ظهر في كتابات بعض هؤلاء قصر النظر والخوض في تافه الأمور وإلقاء الكلام على عواهنه".

 

وهذا نص التدوينة كاملا:

 

تحاملت بعض المواقع المحترمة مثل لكوارب إنفو - المذرذرة اليوم - وتكنت الآن - رغم أن أغلبها يديرها أشخاص لا يعيشون مع سكان المذرذرة همومهم في مجال التعليم فلا يكتبون عن التحسن وعن محاولات الإصلاح وإذا كان هؤلاء يعتبرون أتفسهم نخبة المقاطعة وحملة القلم وسلطة رابعة فالأحرى بهم الموضوعية.
لقد ظهر في كتابات بعض هؤلاء قصر النظر والخوض في تافه الأمور والقاء الكلام على عواهنه.
لن يفسد أي كان الود الذي يربطني بأهل المذرذرة وستظل هذه المقاطعة شامخة وأرضا علمية معطاء لم اقدم لها ما يضاهي التجربة الغنية التي خرجت بها ورصيد العلاقات الذي أعتز به وسيظل تاجا اصطحبه في الحل والترحال.
لقد عرفت المقاطعة في الفترة التي عملت بها إنجازات ونفض الغبار عن معدن أبنائها الاصيل الذي رافق كل المشاريع العملاقة التي جسدها على ارض الواقع معلمون وعاملون من أهل المنطقة. 
للحديث بقية