إعـــــــلان

قناة لكــوارب

تابعونا على الفيس بوك

أحدث التعليقات

وكالة أنباء لكوارب تعود للظهور (توضيحات واعتذار)

جمعة, 2017/08/11 - 1:16م
واجهة الموقع اليوم الجمعة بعد وقت وجيز من عودته لشبكة الانترنت (لكوارب)

تعرضت "وكالة أنباء لكوارب" لأزمة فنية تسببت في اختفاء موقع الوكالة عن شبكة الانترنت منذ مساء الاثنين 07-08-2017 وحتى اليوم الجمعة عند الساعة الـ 12:30.

 

وتعبر إدارة "وكالة أنباء لكوارب" عن أسفها لما وقع واعتذارها لكافة القراء الكرام، والجهات المرتبطة بعقود إعلانات تجارية مع المؤسسة، مؤكدين في نفس الوقت أن جميع الإجراءات الضرورية تم اتخاذها من أجل تفادي ما وقع مستقبلا.

 

ويأتي الانقطاع الأخير في ظل طفرة هامة شهدها الموقع خلال الأشهر الماضية أدت إلى زيادة تصفحه بشكل كبير، بينما تحسن موقعه على مستوى الترتيب الوطني والدولي، في وقت برزت فيه ظاهرة "تسمين المواقع" التي أدت إلى تراجع عدد من المواقع الرائدة، ورفضت إدارة الموقع اعتمادها كوسيلة لزيادة القراء.

 

وتم الأسبوع الماضي تصنيف "وكالة أنباء لكوارب" ضمن المواقع الـ 20 الأكثر زيارة في موريتانيا، ليحتل الموقع الصفحة الثانية على موقع "موريتانيا الآن" الذي يعتمد الترتيب الوطني، وفي الصفحة الثالثة من النسخة التي تعتمد الترتيب الدولي.

 

واعتمدت "وكالة أنباء لكوارب" خطا تحريريا موضوعيا، واختطت لنفسها طريقا يبسا لا انزواء عنه، فكان أن ذهب زبد المبخسين جفاء، ومكث ما ينفع الناس في الأرض.

 

وتؤكد إدارة الوكالة أنها ستظل قريبة من المواطن، حريصة على تكريس الشفافية، بعيدة عن تلك المسلكيات التي تفشت للأسف الشديد بين رواد هذه المهنة، قوية على قول "اللهم إن هذا منكر أنكرناه"، مهما كان حجم التضحيات والمصاعب التي تعترضنا.

 

مرة أخرى نجدد الاعتذار، ونؤكد أننا عدنا بسواعد لا تلين وإرادات لا تتزحزح، شعارنا دائما "سبق – حياد – دقة".