إعـــــــلان

قناة لكــوارب

تابعونا على الفيس بوك

أحدث التعليقات

جارا: تعزز دعمي للتعديلات والرئيس أكد عدم ترشحه لمأمورية ثالثة

اثنين, 2017/07/31 - 12:58م
عمدة ونائب مقاطعة روصو خلال نشاط رسمي سابق (لكوارب - ارشيف)

قال عمدة روصو ونائبها البرلماني سيدي محمد جار إن رغبته في دعم التعديلات الدستورية زادت بعد أن كلفّه الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز بدعمها، قائلا "رغم أنني كنت مبدئيا من الداعمين لها فإن طلب الرئيس ورغبته عزز هذه القناعة بالنسبة لي".

 

وأكد سيدي محمد جار في تصريح خصّ به "وكالة أنباء لكوارب" بعد لقاء الرئيس في القصر الرئاسي، أن ولد عبد العزيز ابلغه عدم رغبته في الترشح لمأمورية ثالثة، مشيرا إلى اهتمامه الكبير بمدينة روصو وحرصه على دعم كل المشاريع التنموية التي من شأنها الرفع من مكانة المدينة وازدهارها.

 

وقال عمدة روصو إنه بصفته رجل أعمال إضافة لمناصبه الانتخابية ظل حريصا على استقرار البلد وسير مؤسساته الدستورية، مضيفا "من أجل كل ذلك أنا أدعم التعديلات الدستورية وسأتوجه إلى مدينة روصو لعقد اجتماع عام والانخراط في حملة قوية من أجل رفع نسبة المشاركة والتصويت المكثف لصالح هذه التعديلات".

 

وجدد العمدة والنائب سيدي محمد جار رغبته في الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة في 2019، مشيرا إلى أن كل ذلك يتطلب حصول الاستقرار في البلد والسير الطبيعي لمؤسسات الدولة، مؤكدا أنه ناقش مع الرئيس الكثير من القضايا المتعلقة بوحدة البلد واستقراره وقضايا دول الجوار.