إعـــــــلان

قناة لكــوارب

تابعونا على الفيس بوك

أحدث التعليقات

ولد بونه: الشيوخ خالفوا القيم والمبادئ ومؤسسة الرئاسة فوق الجميع

أربعاء, 2017/07/26 - 2:11م
المدير ولد بونه خلال مشاركته في برنامج المشهد الدستوري على قناة المرابطون

قال القيادي بحزب الإتحاد من أجل الجمهورية المدير ولد بونه إن الرئاسة مؤسسة هامة يجب على الجميع احترامها والكف عن الهجوم على الرئيس، وعائلته، داعيا إلى عدم النزول بشخص الرئيس محمد ولد عبد العزيز إلى مستوى مبتذل والخوض باسمه في معارك وهمية واتهامات بامتلاك أموال لا يمتلك عليها أي أدلة.

 

واعتبر ولد بونه في برنامج المشهد الدستوري على - قناة المرابطون ـ  إن هناك طبقة سياسية فاشلة تحاول لفت انتباه المواطن إلى معارك جانبية، أساسها اتهام الرئيس وبعض أفراد عائلته بامتلاك بعض الأموال دون التفكير في أن مؤسسة الرئاسة يجب أن تكون فوق التجاذبات السياسية. 

 

واعتبر ولد بونه أن الاستقبالات الشعبية التي قوبل بها الرئيس في الولايات الداخلية كانت بشكل عفوي وبدون إكراه مادي أو معنوي، حيث استقبل المواطنون الرئيس الذي فضل الاتصال المباشر بهم لشرح مضامين عملية التطور الحقيقي وتنمية البلد التي يقوم بها النظام.

 

وهاجم ولد بونه أعضاء مجلس الشيوخ قائلا إنهم "لم يعبروا عن مواقفهم بشكل صادق، ولم يلتزموا بالقيم، والمبادئ،، مشيرا إلى أنهم خلال لقاءاتهم المتكررة مع الرئيس، ورئيس الحزب الحاكم، لم يتجرا أي منهم على القول بأنه يتحفظ على التعديلات الدستورية أو سيصوت برفضها.

 

وأكد ولد بونه أن حديث ولد غده عن جمعه لبطاقات تصويت أعضاء مجلس الشيوخ أكبر دليل على تلقيهم لرشاوى من جهة ما، نافيا أن يكون النظام قدم رشاوى للشيوخ أو النواب من أجل تصويتهم على مشروع مرسوم التعديلات الدستورية.