إعـــــــــــلان

إعـــــــلان

قناة لكــوارب

تابعونا على الفيس بوك

أحدث التعليقات

ولد غده: أشريف بغبه طلب من أسرة الضحية التقدم بشكوى ضدي (فيديو)

ثلاثاء, 2017/07/25 - 6:03م
السيناتور محمد ولد غده أثناء الحلقة التي أعادت القناة بثّها ظهر اليوم (لكوارب)

قال السيناتور محمد ولد غده إن شخصا يسمى أشريف بغبه هو نائب فيدرالي الحزب الحاكم بروصو التقى محمد ولد عبد العزيز، سعى إلى توريطه مؤخرا، مضيفا "لقد جاء إلى المساكين الذين تسببت في قتل أمهم هو وشخصين معه وطلبوا منهم التقدم بشكوى مني".

 

وأكد ولد غده في حلقة من برنامج "المشهد الدستوري" بثتها قناة "المرابطون" الخاصة ليل الثلاثاء، أن زوج الضحية رد عليه بالقول إنه "ليس الكلب الذي يتقيأ ويأكل قيئه"، معتبرا أن ولد غده عوضهم واتفقوا معه، وتحمل تكاليف أبنائه لمدة عشرة سنوات.

 

وأردف محمد ولد غده قائلا "أشريف بغبه أخذ زوجا سابقا للسيدة وهو مسكين وقام بتأجيره كراعي لإبعاده، وتم توكيل محامي يمثل الطرف المدني، هو نفسه الذي انسحب من القضية ووصفها بالفاشلة، محييا ولد غده على تحمله لتكاليف أبناء الأسرة"، حسب تعبير السيناتور في مقابلته مع قناة المرابطون.

 

ووصف ولد غده ما تم معه بـ "منتهى النذالة والقذارة والخسة"، مؤكدا أنه لم يسبق لأي نظام أن "تعامل بهذا الأسلوب الابتزازي الرخيص".

 

وكان بغبه قد هدد برفع دعوى قضائية ضد "وكالة أنباء الأخبار المستقلة" على خلفية نشرها لتصريحات موثقة بالصوت والصورة لزوج وشقيق الضحية يؤكدان فيها هذه المعلومات.

 

الفيديو