إعـــــــلان

قناة لكــوارب

تابعونا على الفيس بوك

أحدث التعليقات

جمعية روصو الخيرية توزّع مساعدات غذائية على الفقراء (صور)

سبت, 2017/06/17 - 8:19م

نظمت جمعية روصو الخيرية بدعم من التجمع العام لشباب اترارزة الجمعة 16-06-2017 في روصو، حملة توزيع سلات غذائية لتأمين إفطار بعض الأسر الفقيرة.

 

وقد استفاد من العملية ما يزيد على عشرين أسرة.

 

وفي كلمة له بالمناسبة قال مسؤول العلاقات الخارجية في التجمع العام لشباب اترارزة صدام ول بباتو إن أول ما يسعي إليه التجمع هو تحقيق أهدافه الاجتماعية والتي تصب في مصلحة المواطن التروزي المحتاج، مؤكدا أن المكتب التنفيذي للتجمع يسعي إلى أن يكون قريبا من هموم المواطن في جميع مقاطعات الولاية، مشيرا إلى أن السقاية التي تم تنظيمها في الكلم7 وزيارة المراكز الصحية في جميع المقاطعات دليل على ذلك.

 

ودعا صدام ولد بباتو جميع شباب الولاية إلى الوقوف صفا واحدا ضد موجات التفرقة والعمل من أجل تحقيق التنمية الثقافية والاجتماعية، معبرا عن شكره للقائمين على جمعية روصو الخيرية، داعيا الشباب إلى الوقوف معهم في عملهم النبيل من أجل التخفيف من هموم المواطنين.

 
 المتحدثة باسم جمعية روصو الخيرية فاطمة منت إبراهيم شكرت التجمع العام لشباب اترارزة، ونوهت بالجهود الجبارة التي يقوم بها المكتب التنفيذي للتجمع العام لشباب اترارزة، معبرة عن شكرها للدعم السخي الذي قدمه للجمعية.

 

 دعت بنت إبراهيم الشباب إلى تبني فكرة العمل التطوعي كأداة للمساهمة في الرقي والازدهار، قائلة إن "جمعية روصو جمعية اجتماعية بحته هدفها نبيل يتمثل في تخفيف معاناة الضعفاء في روصو، وقد قامت منذ بداية الشهر الكريم بإفطار ما يزيد على سبعين أسرة، والعمل متواصل".