سنة هجرية سعيدة

إعـــــــلان

قناة لكــوارب

تابعونا على الفيس بوك

أحدث التعليقات

ولد أكليكم لرئيس الحزب الحاكم: جمعت لكم 40 شيخ قبيلة (صور)

اثنين, 2017/06/05 - 8:51ص

 قال رجل الأعمال لمرابط ولد اكليكم إنه جمع لرئيس الحزب الحاكم وقيادته 40 شيخ قبيلة، تمثل كل القبائل ما بين كرمسين، ونواذيبو، مؤكدا أنه هو من يتبعه تخلوا عن توجههم السابق الذي عاشوه طيلة الفترة الماضية.

 

ونقل موقع حزب الاتحاد من أجل الجمهورية عن رجل الأعمال والعمدة السابق لبلدية العربية المرابط ولد اكليكم شكره لقيادة الحزب شرفته بالتنقل إليه، مخاطبا هذه القيادة بقوله"ها هم أمامكم الآن أزيد من 40 شيخ قبيلة موجودين معنا".

 

وأعلن ولد اكليكم باسم المجتمعين انخراطهم في صفوف حزب الاتحاد الذراع السياسي لبرنامج الرئيس المؤسس رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد عبد العزيز.

 

موقع الحزب الحاكم وصف المهرجان المنظم مساء السبت 03 يونيو 2017م  ببلدة “بجمه”التابعة لمقاطعة واد الناقة بـ"التاريخي"، وقال إنه عرف مشاركة "ما يزيد على الألف من الأعيان والوجهاء والمنتخبين والأطر".

 

وكان رجل الأعمال ولد اكليكم قد أعلن يوم الجمعة 25 – 04 – 2017 انضمامه لقطب الشخصيات المستقلة في منتدى المعارضة، وجاء إعلانه خلال لقاء جمعه مع الرئيس الدوري للمنتدى ورئيس حزب "تواصل" محمد جميل ولد منصور، قبل أن يعلن مساء أمس السبت العودة إلى الحزب الحاكم.