سنة هجرية سعيدة

إعـــــــلان

قناة لكــوارب

تابعونا على الفيس بوك

أحدث التعليقات

قمة سلبية تُبقي الصراع محتدمًا بين قطبي مانشستر

جمعة, 2017/04/28 - 1:49ص
جانب من المباراة

خيَّم التعادل السلبي على قمة مانشستر سيتي، وضيفه مانشستر يونايتد، مساء اليوم الخميس على ملعب "الاتحاد" في مباراة مؤجلة من الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
 

واكتفى كل فريق بالحصول على نقطة، والمحافظة على موقعه في جدول ترتيب البطولة، حيث رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 65 نقطة بالمركز الرابع، بفارق نقطة خلف ليفربول، إلا أنه يملك مباراة مؤجلة.
 

كما رفع مانشستر يونايتد، رصيده لـ64 نقطة بالمركز الخامس، وله مباراة مؤجلة، مبتعدًا بـ4 نقاط عن أرسنال، السادس، وله مباراتان مؤجلتان.
 

وأضاع الفريقان، مجموعة من الفرص الخطيرة في المباراة، وإن مالت الأكثرية إلى أصحاب الأرض، فيما بدا مانشستر يونايتد، متأثرًا بالغيابات الكثيرة في صفوفه، مثل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وبول بوجبا.
 

ولعب مانشستر يونايتد منذ الدقيقة 84 بـ10 لاعبين بعد طرد لاعب وسطه البلجيكي مروان فيلايني.

ودخل مهاجم مانشستر سيتي، البرازيلي جابرييل جيسوس في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، للمرة الأولى عقب شفائه من إصابة بكسر في مشط القدم.
 

وواصل مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، اعتماده على القائد البلجيكي فينسنت كومباني في خط الدفاع، وأعاد رحيم سترلينج للتشكيل الأساسي بعد غيابه عن المباراة الأخيرة.
 

في المقابل، اعتمد مدرب مانشستر يونيتد جوزيه مورينيو، على الثلاثي ماركوس راشفورد، وهنريك مخيتريان وأنتوني مارسيال في خط الدفاع، ولعب الهولندي دالي بليند في عمق الدفاع إلى جانب العاجي إيريك بايلي.