تواصل

قناة لكــوارب

تابعونا على الفيس بوك

أحدث التعليقات

ولد محمد مولود: بلدية روصو ليست عاجزة بل العكس

خميس, 2016/12/29 - 3:28م
عضو مجلس بلدية روصو حمدن ولد محمد مولود (لكوارب ـ ارشيف)

قال عضو مجلس بلدية روصو حمدن ولد محمد مولود، إن بلدية روصو ليست عاجزة، بل إن لديها فائض مالي يصل 120 مليون أوقية، مشيرا إلى أنها جاهزة لإستئناف أنشطتها فور حل المشكلة التي صنعها الخازن الجهوي بمدينة روصو.

 

وأكد ولد محمد مولود خلال مشاركته في حلقة مباشرة من برنامج "مسائيات" بثّتها المحطة الجهوية للإذاعة في روصو ليل الخميس، أن بلدية روصو قامت بإقتناء مجموعة من السيارات والآليات للمساهمة في مهمة نظافة مدينة روصو، مؤكدا أن هذه الآليات و9 سيارات كلفت البلدية 19 مليون أوقية، مؤكدا أن أصحابها قاموا بتوقيفها بعد أن عجزت بلدية روصو عن إقناع الخازن الجهوي بتسديد الديون المترتبة عليها.

 

ودعا عضو المجلس البلدي عن حزب الوئام إلى تكاتف الجهود من أجل تجاوز هذه الازمة، مضيفا أن البلدية سلكت كل السبل القانونية من أجل ذلك.

 

وعبرت بعض المداخلات عن تضامنها مع بلدية روصو، مطالبة بوضع حد لهذه الأزمة، في حين دعا بعض المتدخلين، الجهات البلدية بإعتماد محامي للدفاع عن حقوقها وتمكينها من تحسين موقعها القانوني.

 

ويصر خازن روصو على تعطيل العمل البلدي، في حين يتهمه البعض بالخضوع للضغوط والإملاءات السياسية.

 

التعليقات

لم يعد بإمكانكم الكذب علينا بعد أن فضحتم أنفسكم بالكشف عن المبلغ الذي تريدون من الخازن أن يدفعه ١٩ مليون إذ لا يمكن لأي خازن أن يقوم بهذا لانه وببساطة لايتجاوب مع النصوص القانونية المسيرة للمال العام. ويوضح جهلكم كجهة مسيرة للمسطرة القانونية