سنة هجرية سعيدة

إعـــــــلان

قناة لكــوارب

تابعونا على الفيس بوك

أحدث التعليقات

تشيلسي يرفض الدخول في صفقة نجم ريال مدريد

خميس, 2016/12/22 - 7:38ص

يرفض مسؤولو نادي تشيلسي الإنجليزي، الدخول في صفقة ضم الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني.
 

ويعيش رودريجيز، حالة من الغضب داخل أسوار النادي الملكي، وبالأخص بعد عدم مشاركته في نهائي كأس العالم للأندية، أمام كاشيما أنتلرز، حيث علق بعد المباراة قائلًا: "لا أعرف إن كنت سأستمر أم لا. لدي عروض، وأمامي 7 أيام للتفكير بها".
 

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن مسؤولي تشيلسي يرفضون الدخول في الصراع المحتمل حول الصفقة، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث ترى إدارة البلوز أن ريال مدريد سوف يبالغ في سعر اللاعب الذي يتخطى 60 مليون إسترليني.
 

وترفض إدارة النادي الإنجليزي دفع هذا المبلغ لضم لاعب واحد، نظرًا لتعارض تلك السياسة مع فكر أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق اللندني.
 

وتضيف الصحيفة، أن كونتي نجح في إعادة إحياء خط الوسط بتثبيت نجولو كانتي كمحور دفاعي بجانب نيمانيا ماتيتش، ومنح الحرية الهجومية لنجم الفريق البلجيكي إيدين هازارد، بجانب ويليان وكوستا في المقدمة.
 

وكان تشيلسي قد تعاقد من كانتي قادمًا من ليستر سيتي حامل لقب البريمييرليج مقابل 32 مليون إسترليني، ويقدم الدولي الفرنسي مستويات رائعة منذ انتقاله لصفوف البلوز.
 

وبحسب الصحيفة، فإن كونتي يعتقد أن رودريجيز لن يقدم قيمة إضافية للخط الأمامي لتشيلسي، حيث أنه لن يقدر على القيام بدور الجناح.