ثمن نهائي "الشامبيونزليج" ينتظر مواجهات نارية

خميس, 2016/12/08 - 12:44م

تنبئ النتائج الختامية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بقرعة نارية لمباريات دور الستة عشر، الذي قد يشهد مواجهات قوية بين عملاقة الكرة في القارة الأوروبية.
 

برشلونة أمام بايرن ميونيخ أو أتلتيكو مدريد ضد باريس سان جيرمان أو بروسيا دورتموند مع مانشستر سيتي أو يوفنتوس وريال مدريد، هذه هي بعض المواجهات، التي قد تتمخض عنها القرعة، التي ستقام يوم الاثنين المقبل الموافق 12 كانون أول/ديسمبر الجاري في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمدينة نيون السويسرية.

واكتسبت القرعة المنتظرة بعض من الإثارة والتشويق بعدما حلت بعض الفرق الكبيرة مثل ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ في المركز الثاني بمجموعاتها.
 

وتخوض الفرق، التي جاءت في المركز الأول بدور المجموعات مباريات الذهاب في دور الستة عشر خارج ملعبها أيام 14 و15 و21 و22 شباط/فبراير المقبل، فيما تقام مباريات الإياب أيام السابع والثامن و14 و15 من أذار/مارس 2017، علما بأنه لن يلتقي فريقان من نفس الدولة في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وجاءت في المركز الأول بدور المجموعات فرق أرسنال ونابولي وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وموناكو وبروسيا دورتموند وليستر سيتي ويوفنتوس.
 

فيما جاءت فرق باريس سان جيرمان وبنفيكا ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ وباير ليفر كوزين وريال مدريد وبورتو وإشبيلية في المركز الثاني.

 

المصدر: كووورة