سنة هجرية سعيدة

إعـــــــلان

قناة لكــوارب

تابعونا على الفيس بوك

أحدث التعليقات

بعد إعادة الثقة في بنت محفوظ .. ارتياح واسع بولاية اترارزة

أربعاء, 2016/12/07 - 7:52ص
الزميلة آسية بنت محفوظ أشرفت على تحولات كبيرة بالمحطة الجهوية في روصو (لكوارب)

تنفس الوسط الإعلامي وجمهور المحطة الجهوية في ولاية اترارزة، الصعداء بعد القرار الذي اتخذه المدير العام لإذاعة موريتانيا، والمتعلق بإعادة تكليف مدير المحطة الجهوية للإذاعة في الولاية الزميلة آسية بنت محفوظ بإدارة المحطة.

 

وأجرى المدير العام لإذاعة موريتانيا تغييرات واسعة بمختلف إدارات ومحطات الإذاعة، في حين استجاب لرغبة واسعة في اترارزة، وأعاد تكليف بنت محفوظ بإدارة أبرز محطات الإذاعة على المستوى الجهوي.

 

وتحظى الزميلة آسية بنت محفوظ بإحترام واسع داخل الأوساط الإعلامية بالولاية، في حين ارتفع عدد مستمعي الإذاعة بشكل كبير خلال الفترة التي تولّت فيها تسيير المحطة.

 

وقال عدد من مستمعي الإذاعة في إتصال هاتفي بـ "وكالة أنباء لكوارب" إن إدارة الإذاعة استجابت لرغبة مستمعيها، وأن محطة روصو شهدت تطورا كبيرا منذ تكليف بنت محفوظ بإدارتها.

 

وجذبت محطة روصو آلاف المستمعين من خلال برامجها المتنوعة وعشرات الضيوف من مختلف التوجهات والأوساط الشعبية.

 

وتحظى "النشرة المحلية" التي تبثّها الإذاعة على مدار الأسبوع بإستثناء العطل الرسمية، بمتابعة كبيرة، في حين يتم خلال النشرة بث التقارير المتنوعة، وتقدم الإذاعة من خلالها لمستمعيها خدمات متنوعة من بينها إطلاعهم اليومي على وضعية مستشفيات روصو وأسعار العملات مقارنة مع الأوقية، إضافة إلى المقابلات والقصاصات الإخبارية المحلية.

 

وينتظر مستمعو الإذاعة بشكل أسبوعي برنامج "قطاع على طاولة النقاش" الذي يستضيف المدراء الجهويين ورؤساء المصالح بالولاية، حيث يتمكن الجمهور من الإتصال بهم وطرح استشكالاتهم المختلفة، ويحظون برد مباشر من طرف المسؤول المعني.

 

ويعتبر برنامج "مسائيات" من بين ابرز البرامج الترفيهية والتواصلية التي تبثها إذاعة روصو، ويحظى بمتابعة كبيرة، في حين يتم بثه في أوقات مناسبة بالنسبة للمستعمين.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

وبهذه المناسبة السعيدة تعبر "وكالة أنباء لكوارب" إدارة وعمالا عن تهانيها الصادقة للزميلة آسية بنت محفوظ على هذه الثقة المستحقة, وندعو الله سبحانه وتعالى لها بمزيد من النجاح والتوفيق, ولإذاعة روصو بمزيد من التميز.

 

التعليقات

زميلي سيدي متلي لقد خدمت طويلا مع السيدة في إذاعة لمرأة ولتنمية بروصو ولذالك شهادتك عليها مقبوولة بصفتك شخصا مزكي هنيئالها .