سنة هجرية سعيدة

إعـــــــلان

قناة لكــوارب

تابعونا على الفيس بوك

أحدث التعليقات

سيدي بوي: لهذه الأسباب قررت الإستقالة من رئاسة عصبة كرة القدم

ثلاثاء, 2016/11/29 - 1:03م
سيدي بوي ولد الشيخ أعلن تقديم إستقالته من رئاسة العصبة الجهوية لكرة القدم (الصورة لموقع الضفة)

قال رئيس العصبة الجهوية لكرة القدم سيدي بوي ولد الشيخ إنه قرر الإستقالة من رئاسة العصبة الجهوية لكرة القدم في ولاية اترارزة، مبررا ذلك بغياب أي دعم أو مساهمة من طرف الجهات المعنية.

 

وأكد ولد الشيخ في تصريحات لـ "وكالة أنباء لكوارب" إنه ومنذ سنتين يحمل العصبة على كتفه وينفق عليها من جيبه الخاص، مضيفا "كل سنة تعدنا الإتحادية بدعم مخصص للمشاركين في البطولة الوطنية لفرق الدرجة الثانية دون أن يتحقق ذلك".

 

وأضاف رئيس العصبة الجهوية لكرة القدم بولاية اترارزة المستقيل إن تأجير المقر تأخر لـ 16 شهرا، قائلا إن "إتحادية كرة القدم في موريتانيا باتت مؤسسة مبنية على الكذب"، وأن "رئيس الإتحادية ولد لكور يعتبر بمثابة أمير خليجي لا يوجد على الهاتف ولا في مكتبه رغم أن العمل معه يجب أن يكون بشكل مباشر".

 

وأعتبر سيدي يوي ولد الشيخ أن "بقية عمال الإتحادية لا أهمية لهم في ظل غياب رئيسها ولا يمكن أن يقدموا أي خدمة تذكر دون موافقته".

 

وقال ولد الشيخ إن العصبة ظلت عبئا عليه طيلة السنوات التي قضاها رئيسا لها، مضيفا "قمت بترميم الملعب بحوالي 4 ملايين أوقية، وموّلت الفرق وتعبت كثيرا، والآن قدمت استقالتي لإنني لم أعد قادرا على ذلك".