"الترارزه إنفو".. اسم جديد

alt

بعد أن نجح موقع "لكوارب إنفو" في تغطيته الإخبارية التي شملت مختلف مناطق ولاية اترارزه، وبعد حصوله على مصادر إخبارية مطلعة من مراسلين وغيرهم في أغلب مقاطعات الولاية قررت إدارة الموقع تغيير اسمه إلى "الترارزه إنفو" ليكون اسما عاما مناسبا لتغطية الموقع لجميع أرجاء الولاية، وحتى لا تظل تسميته مربوطة في ذهن المتصفح الكريم بمدينة أو مقاطعة بعينها.

 

 

 

وبهذه المناسبة ترجو إدارة الموقع من جميع صحفيي وكتاب وباحثي الولاية مراسلتها بكل كتاباتهم ذات الصلة بخصوصية الولاية، في كل المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية ... عبر البريد الإلكتروني في نافذة "اتصل بنا" لتنشر فور وصولها، ولنساهم جميعا .. كل من موقعه وحسب جهده في النهوض بولايتنا الحبيبة.

 

 

 

وتعد إدارة "الترارزه إنفو"جميع ساكنة الولاية .. في مقاطعاتها المختلفة بأن تظل دائما وفية لخطها التحريري الملتزم بالحياد والدقة والموضوعية في طرح ونقاش المواضيع المختلفة، كما تعدهم ـ كذلك ـ جميعا على حد السواء .. من كرمسين إلى بتلميت، ومن المذرذره إلى اركيز بتنظيم رحلات إنتاجية تصل عمق المناطق وتوصل أصواتهم إلى مسامع من يهمه الأمر، وتنفض الغبار عن مكنونات تاريخهم المطمور فتبرز المستور من كنوزهم الثقافية والأدبية والفنية، حتى يظل "الترارزه إنفو" مرآة حية تعكس وجه الولاية المشرق.

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

بحث